آخر التعليقات

mercredi 8 mai 2013

موبيليس و مفتاح ++3G


 
 
معظم مشتركي موبيليس تلقوا رسالة SMS  "Nouveau! Venez vite découvrir la nouvelle clé mobiConnect 3G++ de Mobilis. Seul produit d'origine et de qualité à 2500 DA.  تعالوا بسرعة و اكتشفوا المفتاح الجديد موبي كونكت الخاص بالجيل الثالث ++3G لموبليس, المنتوج الأصلي و النوعي الوحيد.

موبيليس تسوق مفتاح متوافق مع ++3G  ومع حملة اشهارية كبيرة ما هذا الاستهتار و 
استخفاف بزبائن و تلاعب بالكلمات أين سلطة الضبط ARPT  من كل هذا هم يبيعون المفتاح فقط دون خدمة 3g رغم أن المفتاح يقدما مجانا في كل الدول التي تقدم تلك الخدمة, كذلك ما فعلته نجمة في الأسابيع السابقة حين سوقت جهاز لوحي بسعر 18750دج ليس له محل من الإعراب مع بطاقة سيم EDGE باشتراك شهري يقولون انه غير محدود لكنهم يقطعون الأتصال عنك في 15 من كل شهر هذا للاشتراك الشهري أما الدفع اليومي أي بالفليكسي 100دج 50 ميقا يوما صالحة لمنتصف الليل !!!!  الاشهار دوما يبقى اشهار خصوصا هنا في الجزائر لا يوجد من يدافع عن المستهلك.
لا تشتروا تلك المفاتيح لحين توفر الخدمة الجيل الثالث  3Gفي الجزائر ولا حتى جهاز لوحي الخاص بنجمة لذا لا تتعجلوا حتى تصبحوا نادمين.
أما بخصوص الأجهزة اللوحية فقد صرح المدير العام أوراسكوم تيليكوم الجزائر جازي  djezzy  فان الشركة تتصل ببعض الشركات العالمية تمهيدا لاطلاق G3 لتسويق هواتف ذكية وأجهزة لوحية ذو جودة متوافقة مع 3G  و اكثر "قارن بين عرض djezzy  و  عرض Nedjma الذي لم اتكلم عنه في المدونة الخاصين بالـ Tablette ".
 دوما أقولها لا تنتظروا الكثير من 3G  ستكون بأسعار مرتفعة و محدودية و تغطية على ربي, ARPTغائبة كليا.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More